ولاد بديعة.. نهاية الحلقة الأولى وبداية صراع الأخوة

ولاد بديعة.. نهاية الحلقة الأولى وبداية صراع الأخوة

الأخوة الأربعة بحلبة صراع مقابل المال

نالت الحلقة الأولى من مسلسل ‘ولاد بديعة’ إعجاب المشاهدين بأحداث متصاعدة سريعة. لتظهر صراعات أبطاله الأربعة التي تجمعهم وحدة الدم كأخوة. وذلك الذي ينشئ الخلاف بينهم لأخذ كل منهم حصته من أموال والدهم تاركاً لهم ثروة طائلة.

 

 

بدأت الحلق الأولى بولادة الطفل ‘مختار’ محمود نصر ، وفرح والده فادي صبيح به. وفي أثناء احتفاله بقدوم طفله يجتمع مع ‘بديعة’ إمارات رزق وابنتها ‘سكر‘ سلافة معمار ،الفقيرة والتي لا تملك الطعام حتى. كما يحضر الطعام لها

ويهتم بها بالمقابل تنشأ بينهما علاقة أدت إلى ولادة ‘شاهين’ سامر إسماعيل و’ياسين’ يامن حجلي. وبعد موت الأب يتفق الأخوة الثلاثة سكر، ياسين وشاهين ضد أخوهم الرابع مختار الذي يدخل المصحة النفسية ويسارع بالخروج منه حتى ينتقم ويأخذ حصته من الميراث.

 

سلافة معمار بشخصية جريئة

أما عن شخصية ‘سكر’ فهي أكثر ما لفتت انتباه الجمهور بسبب طبيعة الشخصية وظروفها التي انعكست على مظهرها إذ تمتلك إحدى ‘الملاهي الليلية’ وتتميز بشخصيتها القوية.

حتى أنها كانت متسلطة على زوجها رغم محاولاته في استغلال أموالها من أجل والدته الراغبة بافتتاح مشروعها الخاص.

 

كما خطط الزوج مع والدته أمانة والي للكذب على ‘سكر’ أن والدته أُصيبت بمرض السرطان، من أجل تبريره للأموال الذي أخذها منها. لتصدقه بدورها وتتعاطف معه، مع تراجعها عن القرار بالانفصال عنه.

وتنتهي الحلقة الأولى من ولاد بديعة ببدء الصراع بين الأخوة واجتماعهم، في محاولة من ‘مختار’ لاستعادة أموال والده.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: سيريا غيت
لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: سيريا غيت

تابعونا على الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المحتوى المشترك