محمد الأحمد ونادين نسيب نجيم يحمسان الجهمور في 2024

محمد الأحمد ونادين نسيب نجيم يحمسان الجهمور في 2024

بعد 3 سنوات “القضية بعد ما تسكّرت”، وأحداثها في تصعيد مشوق

حمّس الثنائي محمد الأحمد ونادين نسيب نجيم جمهور الدراما المشتركة السورية اللبنانية بعد طرح الفيديو الترويجي لمسلسل ’2024’ على منصة ‘انستغرام’ .

 

أوقات العيون بتكشف أسرار

فأظهر الفيديو الذي جمع نادين نجيم و قصي خولي  ببعض مشاهد العمل دون الكلام فيها. حيث تم التركيز على عينهما والرسائل المبطنة من النظرات بينهما. وأرفق الفيديو تعليق: “أوقات العيون بتكشف أسرار” ليتفاعل الجمهور معربين عن حماسهم لمشاهد العمل خاصةً وأن الجزء الأول منه ‘2020’ قد حقق شهرة كبيرة.

 

الجزء الثاني من 2020

ليعود فتح ملف القضية التي حصلت قبل 3 سنوات في أحداث متصاعدة لعام ‘2020’. والتي دارت بين النقيب ‘سما’ نادين نجيم، وقصي خولي بشخصية ‘صافي’.

يشارك في البطولة : كارمن لبّس، طوني عيسى، وسام صليبا. كما خرجت عدة شخصيات منه وهي :فادي أبي سمرا، ورندة كعدي، وفادي إبراهيم.

وسبق، وتداولت بعض الأخبار عن خلافات بين قصي ونادين نسيب نجيم  بسبب الجزء الثاني من مسلسل 2020. واعتذار قصي عن العمل بسبب نادين. ولكن حسمت نادين كل هذه الأخبار، وردت في لقاء تليفزيوني عن عدم وجود الخلاف بينهما .

 

والجدير بالذكر أن ثنائية قصي خولي ونادين نجيم  أثمرت نجاحات متلاحقة خلال المواسم الرمضانية السابقة. منها ‘وأخيراً’، ‘خمسة ونص’ وآخرها ‘2021’ في الموسم الرمضاني السابق.

تابعونا على الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المحتوى المشترك