محمد قنوع الغائب الحاض في رمضان

محمد قنوع الغائب الحاضر في رمضان

سيف الدين السبيعي “ميمو… هاد المسلسل الك … اشتقتلك “

 

أعلن المخرج سيف الدين السبيعي عن عرض مسلسل ‘مال القبان’ خلال شهر رمضان 2024. بعد أن تم تأجيله العام الماضي لمجموعة مشاكل إنتاجية.

كما فآجت شركة ‘إيبلا الدولية’ الجمهور عند طرحها البوسترات الترويجية للعمل ببوستر خاص بالفنان الراحل محمد قنوع الذي سيطل على جمهوره حتى في غيابه.

 

إهداء لروح الراحل

فنشر السبيعي البوستر الخاص بـ محمد قنوع معلناً أن سيهدي العمل لروح صديقه الراحل. ثم أرفق ذلك بتعليق: ” ميمو… هاد المسلسل الك…اشتقتلك”.

ويشارك في بطولته إلى جانب محمد قنوع ، سلاف فواخرجي،بسام كوسا، نجاح سكفوني، زهير عبد الكريم، حلا رجب وسعد مينا . ومن تأليف علي وجيه ويامن الحجلي.

 

كما تدور أحداث ‘مال القبان’ في إطار اجتماعي درامي ليسلط الضوء على المشاكلات الواقعية واليومية التي يعيشها المجتمع السوري حالياً.

 

قنوع في ’كانون’

بالإضافة لـ’مال القبان’  سيجدد الراحل محمد قنوع ظهوره في مسلسل ‘كانون’  الذي تأجل عرضه أيضاً من الموسم الرمضاني الفائت.ليحاكي قصص تحدث في سوق شعبي والمسمى ‘سوق الحرامية’ الموجود في العاصمة السورية دمشق. ويغطي عدد من القضايا الاجتماعية كتزوير العملات والتجارة وغيرها.

إلى جانب نخبة من النجوم منهم بسام كوسا، مهيار خضور، سلمو المصري، لينا حورانة وطارق مرعشلي.

 

يذكر أن محمد قنوع وافته المنية في 22 نيسان 2023 إثر أزمة قلبية تاركاً أكثر من 170 عملاً محفوراً في ذاكرة جمهوره آخر ما تم عرضها مسلسل ‘العربجي’ بشخصية ‘شومان’ الذي في موسم رمضان الفائت.

تابعونا على الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المحتوى المشترك