رشا شربتجي ترفض الشللية في الدراما

“أنا متفاجئة من نجاح مسلسل ولاد بديعة”

 

نفت المخرجة رشا شربتجي تهمة الشللية التي وجّهت لها من البعض. كما قالت إن أعمالها شاهدة على تعاونها مع غالبية الفنانين السوريين دون تحيز لأي منهم.

كمثال على فكرتها ذكرت المخرجة السورية خلال لقاء تلفزيوني أن السبب في استمرار التعاون مع الفنانة سلافة معمار هو التناغم الكبير فيما بينهما. مبديةً الإعجاب بأدائها.

حيث شاركت سلافة معمار في العديد من مسلسلات رشا شربتجي، مثل ‘ولاد بديعة’ مؤخراً. وقبله مسلسلات أخرى مثل ‘زمن العار’ و’أشواك ناعمة’ وغيرها.

وخلال موسم رمضان 2024، شاركت رشا خلال  مسلسل  ’ولاد بديعة’ من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي. وبطولة إمارات رزق، سلافة معمار، محمود نصر، سامر اسماعيل، فادي صبيح وغيرهم.

كما حظي العمل بانتشار جماهيري واسع  لدرجة أن كثير من مشاهده تحولت إلى تريند. لكن في الوقت ذاته تعرض لبعض الانتقادات نتيجة العنف الكبير الذي تتضمنه بعض مشاهده. لتبدي مخرجته تفاجئها مما حصده العمل من نجاح.

وقالت إنها لم تتوقع كل هذا النجاح مشيدة بالنص وقدرات الكاتبين على خلق حكايا قريبة من الواقع المعاش للسوريين بكل مسلسلاتهم.

يذكر أن رشا ابنة المخرج الراحل هشام شربتجي، يحمل أرشيفها العديد من المسلسلات السورية. كـ’غزلان في غابة الذئاب’، ‘قانون ولكن’، “تخت شرقي” وغيرها.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: سيريا غيت

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: سيريا غيت

تابعونا على الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *