جديد الشامي "صبراً" تتصدر تريند اليوتيوب

جديد الشامي “صبراً” تتصدر تريند اليوتيوب

خلال ساعات قليلة من طرح الشامي أغنية “صبراً” حصدت أكثر من 2 مليون مشاهدة خلال 24 على منصة يوتيوب.

وشارك الشامي عبر خاصية الستوري في حسابه الرسمي في انستغرام منشوراً أعرب من خلاله عن شعوره بالامتنان بعد الأصداء الإيجابية لطرح جديده “صبراً”وتفاعل الجمهور الواسع مع الأغنية.

 

جديد الشامي "صبراً" تتصدر تريند اليوتيوب

 

تريند رقم 1

أضاف الشامي عبر خاصية الستوري في حسابه الرسمي قائمة الدول التي تصدرت فيها “صبراً” التريند. في كلاً من دول الخليج وإفريقيا وبلاد الشام وأوروبا.

حيث نجحت “صبراً” لتكون تريند رقم 1 في لبنان، والأردن، والإمارات. أما عن تريند الأغنية في قارة أوروبا كان من نصيب الدنمارك ، السويد، النرويج وألمانيا.

 

 

تفاصيل الأغنية

يبرز الشامي في “صبراً” خطواته الأولى في الرقص والتي لفتت الجمهور ليحل بذلك التناغم والانسجام بين كلمات الأغنية ومكان التصوير وسط أضواء ملونة خافتة. وهذا ما شبهه البعض بأجواء أغنية “يا ليل يا لعين” والتي قدمت للشامي فرص التتويج في joy awards 2024 والفوز بجائزة الأغنية الأفضل بعد تجاوزها 99 مليون مشاهدة خلال 4 أشهر فقط من طرحها.

 

 

أصداء الجمهور

كما أثارت الأغنية الجديدة “صبراً” حالة من الجدل بين رواد السوشال ميديا. حيث انقسمت الآراء بين معجب بالأغنية باعتبارها تمثل جيل الشباب والذي يشكل النسبة الأكبر من جمهور الشامي. خاصة وأن الأغنية ذات إيقاع سريع جذاب. وبين رأي الطرف الآخر الذي استغرب من كلمات الأغنية مشيراً إلى عدم وضوح الكلمات ووصول المعنى بشكل مباشر.

 

 

تابعونا على الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المحتوى المشترك