جون سينا العرب تيم حسن يخطف أنظار جمهوره

تيم حسن جون سينا العرب يخطف أنظار جمهوره.

“أنباء عن ازدحام نوادي الملاكمة في الوطن العربي لسبب مجهول”.

أحدثت صور تيم حسن من مسلسل ’تاج’ انتشاراً وتفاعلاً واسعاً على منصات السوشال ميديا بعدما روّج تيم لدوره الجديد بشخصية ’تاج الدين الحمّال’ التي سيجسدها في المسلسل المنتظر  لـ موسم رمضان 2024

 

ملاكم قوي

واعتمد تيم إطلالة جديدة ومغايرة تماماً في “تاج” عمَّ اعتاد عليه الجمهور .إذ ظهر بشاربين وذقن خفيفة وهو عاري الصدر مرتدياً قفازات الملاكمين.

أما الصورة الثانية فقد التقطت من الخلف مستعرضةً عضلات تيم حسن وجسمه الممشوق أثناء تحيته الجمهور .

 

تيم حسن جون سينا العرب يخطف أنظار جمهوره

 

لذا لاقت صور تيم بشخصيته الجديدة في ’تاج’ تفاعل الجمهور بشكل كبير. كما أعرب كثيرون عن حماسهم للعمل، فعلّق أحدهم: “أنباء عن ازدحام نوادي الملاكمة في الوطن العربي لسبب مجهول”. مشيراً لشهرة تيم وجماهيريته المتزايدة في العالم العربي مع كل عمل جديد يقدمه تاركاً تأثير كييراً على جمهوره حتى وصل الأمر إلى تقليد الشباب لمظهر تيم حسن في أدواره وهذا ما حدث بعمله السابق ’الزند’.

كما انهالت عبارات التهنئة والمباركة من قبل زملاءه الممثلين. منهم فادي صبيح، أيمن عبد السلام، أنس طيارة، يزن السيد، جابر جوخدار ونادين سلامة.

 

تعاون مع سامر البرقاوي

’تاج’ مسلسل درامي جدد فيه تيم حسن تعاونه مع المخرج سامر البرقاوي والكاتب عمر أبو سعدة. بعد الجدل الذي أثاره “الزند” خلال رمضان 2023، وحصده متابعات كبيرة وانقسام الآراء حول مضمونه.

سيجمع العمل بين تيم حسن بسام كوسا. كما أنه سيكون العمل الأول الذي سيدخل المغنية السورية فايا يونان عالم التمثيل. لتقف أمام تيم وتجسد شخصية الحبيبة لـ ’تاج الدين الحمّال’.

تابعونا على الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المحتوى المشترك